طرق خسارة الوزن عند الرجال

طرق خسارة الوزن عند الرجال

 

تعلّم قواعد وأساسيات خسارة الوزن

اطّلع على دليل الإرشادات للمساعدة في خسارة الوزن عند الرجال، كما تعلم أساسيات وقواعد عادات الأكل المعتدلة، بجانب أفضل التمارين الرياضية التي تحرق السعرارت الحرارية أو تعطي للجسم الرشاقة بشكل أسرع، كما يمكنك الاطلاع على النصائح التي يمكن أن تتضمّن إعادة تنظيم روتين حياتك اليومي، فجميع هذه الأشياء هي من أساسيات وقواعد خسارة الوزن.

اجمع البيانات المتعلّقة بصحتك

يكره الكثير من الرجال جملة اذهب إلى الطبيب، ولكن خلاصة القول إنّ الفحص الأوّلي مع الطبيب الخاص بك قد يكون الخطوة الأولى لخسارة الوزن. فسيخبرك طبيبك كيف يمكنك خسارة بعض من الكيلو غرامات، حيث سيقلل ذلك من مخاطر تعرضك للأمراض وحاجتك للدواء، أو حتى حياتك الجنسية.

كن أكثر ذكاءً في النادي الرياضي

حاولت البحث في الصلات الرياضية عن الأخطاء التي يفعلها الرجال أثناء التدريبات الرياضية التي غالباً تدمّر تلك التمارين، وكانت بعض هذه الأخطاء هي عدم ممارسة التمارين بشكل الصحيح لها، أو ممارسة التمارين دون أخذ مشورة المدرب الرياضي، وانتبه جيداً ولا تكن ضحيّة لإحدى هذه الأخطاء.

تناول الكمّية المناسبة من الطعام

يرتكب الرجال خطأً شائاًع أثناء الحمية الغذائية، وهو الإفراط في تناول أنواع معينة من الطعام، ويجب أن تعلم كمية الطعام المناسبة التي يجب تناولها فعلياً عندما تجلس لتناول الطعام أو أثناء الوجبات الخفيفة، سيساعد ذلك على خسارة الوزن بشكل أسرع.

تعلم كيف تطهو وتأكل البروتين

يحتاج الرجال البروتينات الخالية من الدهون لبناء العضلات، لكن العديد من مصادر البروتين تحتوي على نسبة عالية من الدهون والسعرات الحرارية. لذلك هل أنت بحاجة لمكمل غذائي؟ غالباً لا. لهذا تعلّم كيف تحصل على كمية مناسبة من البروتين، ثم تعلم كيفية تحضير وجبات صحية قليلة السعرات والتي كفيلة بدورها كفيلة أن تشعرك بالشبع والرضا في آن واحد.

تعلّم تقنيات الاسترخاء الصحية

كيف يمكنك الاسترخاء في نهاية اليوم؟ هل تشاهد التلفاز؟ هل تغفو على الأريكة؟ فطريقة استرخائك قد تؤثّر على طريقة إنقاص وزنك، وتعلّم طرق الاسترخاء الصحيّة لإنقاص الدهون بشكل أسرع.

وأخيراً احصل على أفضل نصائح خسارة الوزن من خبراء التغذية، ولا تأخذ المشورة من أصدقائك في النادي الرياضي. بل احصل عليها من خبراء في مجالات فقدان الوزن، ورياضة كمال الأجسام، وممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي معين.

اقرا ايضا

كيف تنقص وزنك دون رجيم

ما هي الطرق لتخفيف الوزن

علاج السمنة في الاردن

ما علاج السمنة

كيف أبدأ في إطعام طفلي الرضيع

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: